غرفة الاخبار
اللاجئ الفلسطيني
عن اللجنة
مجال العمل
شركاء اللجنة
جسور
شباب
اختار فئة
29   حزيران   2021
تحية إلى فلسطين وشعبها الصامد" بقلم رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني د. حسن منيمنة موجهّة الى الفلسطينيين اينما كانوا الذين شاركوا في انتفاضة القدس وحي الشيخ جرّاح والضفة الغربية وغزة ، فأكدوا تمسكهم بأرضهم وحقهم في وطنهم وفي بناء دولتهم المستقلة، وفي العيش بكرامة.
29   حزيران   2021
لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني مستمرة في مواجهة كورونا في مختلف مخيمات اللاجئين الفلسطينيين على الاراضي اللبنانية وتجهزاقساماً متخصصة في 4 مستشفيات ومراكز طبية فلسطينية عدة.
29   حزيران   2021
الصحافية ملاك زمزم تعرض التحديات التي يواجهها جيل المتخرجين الجامعيين من الشباب الفلسطيني في لبنان المحاصر بين خيارين : البطالة أو الهجرة.
29   حزيران   2021
"جسور" تنقل روايات عن النكبة التي تحولت ذاكرة مشتركة لكل من عايشها من أبناء وسكان فلسطين عام 1948، الذين طردوا من قراهم فانتظروا في لبنان وفي الدول المضيفة كما في الشتات يحملون مفاتيح بيوتهم والكثير من الصور المتخيلة.. وحنيناً الى منازل جرى تدميرها.
04   تموز   2021
الصحافي احمد الحاج علي يضيء على سلبيات وثغرات نهج التعليم عن ُبعد الذي فرضه الهلع من تفشي وباء كورونا في المخيمات الفلسطيني.
04   تموز   2021
من فلسطين المحتلة ينقل الصحافي مهند عبد الحميد وقائع ميدانية من معركة فلسطينيي العام 1948 في الدفاع عن مدينة القدس في حي الشيخ جرّاح وباب العمود والمسجد الأقصى في مواجهة حملات التهويد الاسرائيلي التي تضغط على مدينة القدس واهلها.
إقرأ المزيد
الاشتراك في النشرة الإخبارية لمتابعة أخبارنا